دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-14

رسالة إلى مجلس النواب

الراي نيوز - د.نسيم أبو خضير 
"بسم الله الرحمن الرحيم،
أصحاب السعادة أعضاء مجلس النواب الأردني .
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته .
نهنئكم على الثقة الكبيرة التي منحها لكم الشعب ، ونستذكر معًا أن هذا المجلس جاء في ظل رؤية ملكية سامية تسعى إلى ترسيخ دعائم الديمقراطية والنهج الإصلاحي في وطننا الغالي .
إنكم اليوم تحملون أمانة عظيمة ، تتمثل في تحقيق تلك الرؤية الملكية . وإن هذه المرحلة الحساسة تتطلب منكم الحكمة والرؤية الثاقبة لتنفيذ ما يرنو إليه جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ، من إصلاحات سياسية وإقتصادية ، قوامها تحقيق العدالة الإجتماعية . فأنتم اليوم تحملون أمانة عظيمة في أعناقكم ، وهي ليست مجرد مسؤولية تمثيل الشعب ، بل هي مهمة بناء حاضر ومستقبل وطننا الغالي ، والحفاظ على أمنه وإستقراره ، "فالأردن أولاً " _ هو شعار كل أردني مخلص حر _ ، بما يضمن رفعة بلدنا وقوته وصلابته .
إن الأردن يمر اليوم بتحديات كبيرة إقتصادية ، وإجتماعية ، وسياسية ، تتطلب منكم الحكمة والرؤية الثاقبة لإتخاذ قرارات مصيرية تؤثر على حياة الأجيال الحالية والقادمة .
ومن هنا ، فإنكم مطالبون بإعلاء مصلحة الوطن فوق أي اعتبار
، والإبتعاد عن الحسابات الشخصية أو الفئوية ، والعمل بجد على تفعيل أدوات الرقابة والتشريع لتحقيق الإصلاحات المطلوبة .
كما أن الحوار البناء الهادف فيما بينكم ، والتواصل المستمر مع أبناء الشعب بعيداً عن الشعبويات الفارغة ، يجب أن يكون أساس عملكم . فالثقة التي أوليتموها من قبل الشعب هي مسؤولية تستوجب منكم أن تكونوا على قدرها ، من خلال تقديم برامج واقعية وقابلة للتنفيذ " وليس بناء قصور في الهواء " ، والوقوف إلى جانب المواطنين في مواجهة الأزمات الإقتصادية والمعيشية .
ونؤكد على أهمية دور الأحزاب في تشكيل الوعي السياسي ، وتحقيق التنمية المستدامة ، وهذا يتطلب منكم العمل على دعم البيئة الحزبية وتنميتها ، بحيث تكون البرامج الحزبية قادرة على تلبية تطلعات المواطنين في مختلف المحافظات ، مع التركيز على تحسين التعليم ، والصحة ، ومكافحة الفقر والبطالة ، ومحاربة الواسطة والمحسوبية .
ندعو الله أن يوفقكم في حمل هذه الأمانة وأن يسدد على طريق الخير خطاكم لتحقيق ما فيه الخير والصلاح للأردن ولأبنائه ، وأن تكونوا بحق ممثلين حقيقيين لتطلعات الشعب وطموحاته

عدد المشاهدات : ( 768 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .